-->
7236015559927941
recent
اخر الاخبار

الهجرة إلى أستراليا من الإمارات العربية المتحدة

الخط

الهجرة إلى أستراليا من الإمارات العربية المتحدة

  1. يتطلّع الكثير من الناس إلى الهجرة إلى أستراليا نظراً لتمتع أستراليا بالعديد من المميزات، فدوناً عن كونها دولة جميلة وغنية بالمشاهد الخلابة، فهي تشتهر بثقافاتها وتقاليدها المتنوعة وفنونها الرائعة، كما أنها تصنف كسادس أكبر دولة في العالم من حيث المساحة الإجمالية، وهي الدولة الوحيدة التي تحكم قارة كاملة مع عدد من الجزر النائية؛ لأنها أصغر قارة في العالم.وفي سبيل مساعدة الراغبين من الإمارات العربية المتحدة في الهجرة إلى أستراليا فقد تم إنشاء العديد من مكاتب الهجرة، وهذه المكاتب بدورها تعمل على تنفيذ كافة إجراءات وشروط الهجرة للعملاء، وفي هذا السياق يمكن الإشارة إلى شركة د. م. باعتبارها أفضل شركات استشارات الهجرة؛ وذلك لاشتمال كادرها على فريق عمل مكون من مجموعة من مستشاري الهجرة الأستراليين المتواجدين في دبي، وهم من ذوي الخبرة الواسعة فيما يتعلق بقضايا هجرة العمال المهرة بشكل خاص، ويحرصون على تقديم خدمات هجرة عالية الجودة للعملاء من دبي وأبو ظبي والشارقة، أو أي من مناطق الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن الحد الأدنى من تكلفة العملاء للجهد أو المشقة ووقت الإنجاز.شروط الهجرة الى استراليا
    يُنصح الراغبين من الشارقة أو أبو ظبي او غيرها من مناطق الإمارات العربية المتحدة بالهجرة إلى أستراليا بالتوجه لمكاتب د. م. للاستشارات؛ للحصول على كافة المعلومات والتفاصيل المتعلقة بالهجرة إلى أستراليا من شروط وإرشادات وإجراءات؛ تبعاً لاختلافها عن الشروط الخاصة بغيرها من الدول، حيث سيقوم مستشارينا المتخصصون في الهجرة بالتأكد من امتثال العملاء لكافة المتطلبات المنوطة بهم لاستكمال طلب الهجرة الخاص بهم بصورة صحيحة، وتقديم معلومات دقيقة حول كل ما سبق ذكره وما يبحث عنه العميل من تفاصيل.


هجرة العمال المهرة

بالنظر لتوفر أكثر من 128,500 شاغر عمل في أستراليا ما بين عامي 2015-2016، فقد اكتسبت أستراليا شعبية كبيرة لدى المهاجرين من العمال المهرة، وهذا ما أشار إليه البرنامج العام لهجرة ذوي المهارات، وبامتلاك المتقدمين للهجرة للخبرة اللازمة في العمل، والمؤهلات المطلوبة، بالإضافة للكفاءة اللغوية، يمكن لهم الحصول على تأشيرة أسترالية دائمة من خلال هذا البرنامج.
يتحدد مدى كفاءة وتأهل المتقدمين للهجرة من خلال عدد النقاط التي يحصلون عليها للفئات الخمسة الرئيسية لتأشيرات الهجرة، فيتعين على المتقدم الحصول على ما لا يقل عن 60 نقطة من جدول نقاط هجرة ذوي المهارة حتى يكون مؤهلاً للحصول على التأشيرة، وهذه الفئات الرئيسية لهجرة العمال المهرة هي:
  • ذوي مهارة – مستقلين (الفئة الفرعية 189)
  • ذوي مهارة – مرشحين (الفئة الفرعية 190)
  • ذوي مهارة – الإقليمية برعاية (المؤقتة) (الفئة الفرعية 489)

  1. Do you realize there's a 12 word phrase you can speak to your crush... that will trigger deep feelings of love and impulsive appeal to you deep within his heart?

    Because hidden in these 12 words is a "secret signal" that triggers a man's instinct to love, please and look after you with all his heart...

    ====> 12 Words Who Trigger A Man's Love Instinct

    This instinct is so hardwired into a man's genetics that it will drive him to try harder than before to to be the best lover he can be.

    Matter of fact, triggering this all-powerful instinct is absolutely binding to getting the best ever relationship with your man that the moment you send your man one of the "Secret Signals"...

    ...You will immediately find him expose his soul and mind to you in such a way he never expressed before and he'll perceive you as the only woman in the universe who has ever truly fascinated him.

    ردحذف

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة